الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 06:21
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

زوجة يوسف حداد نسخة من نادين نجيم قبل التجميل (صورة)

زوجة يوسف حداد نسخة من نادين نجيم قبل التجميل (صورة)

صدى نيوز - نشر الفنان اللبناني يوسف حداد صورة زوجته أراز ببجيان بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابه الخاص في انستغرام.

وكتب حداد معلقًا: "غير بحبك ما رح قلك ع قبال المية سنة حياتي وتضلك منورة حياتنا وتضلك وجه السعد والامل".

وتفاعل متابعو الفنان اللبناني مع الصورة، متمنين لهما دوام السعادة، كما تغزل عدد كبير بجمال زوجته، وأجمع أغلبهم على الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم قبل التجميل.

وجاءت في التعليقات: "نحسابها نادين نجيم قبل التجميل"، وفي تعليق أخر: "حلوة بتشبه نادين نجيم اول طلعتا، الله يخليكن لبعض"، وكتبت فتاة:"نادين نجيم الأولى بالضبط".

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان يوسف حداد في مسلسل "داون تاون" الذي عرض على أحد المنصات بشخصية (جهاد) إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الفنان السوري عبد المنعم عمايري، وسامر اسماعيل وغيرهم.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "2020" الذي جمعه بالفنانة نادين نجيم، والفنان السوري قصي خولي، رنده كعدي، ماريتا الحلاني وغيرهم.

وقدم حداد في المسلسل شخصية (العميد غسان) الذي يعمل مع (المقدم سما) في قضية الخارج عن القانون (صافي)، ويساعد (العميد غسان) (سما) من أجل شخصيتها الجديدة (حياة) التي من المفترض أن تقتحم الحارة المتواجد فيها (صافي) وتتقرب منه لزرع عدد من أجهزة التنصت من أجل العثور على دليل يدينه والقبض عليه.

كما تواجد يوسف حداد مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل "خرزة زرقا" إلى جانب معتصم النهار، بديع أبو شقرا، كارمن لبس، وغيرهم، وهو من إخراج جوليان معلوف.

وشارك يوسف حداد خلال مسيرته الفنية بعدد من الأعمال اللبنانية والسورية أبرزها المسلسل السوري "عشتار" إلى جانب أمل عرفة، كاريس بشار، عبدالمنعم عمايري.

وجسد شخصية كمال في مسلسل "مالح يا بحر"، كما شارك في مسلسل سارة، وقدم دور روجيه في المسلسل اللبناني أجيال، كما قدم شخصية فادي لبنان في مسلسل الشحرورة الذي تناول قصة حياة الفنانة صباح، وشارك بدور جبران في مسلسل لعبة الموت إلى جانب سيرين عبدالنور وعابد فهد وغيرهم.