الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:34
آخر الأخبار
وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية SadaNews مكتب حمدوك يؤكد "إعادته" وقرينته لمقر إقامتهما بالخرطوم

سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو

سلسلة تعيينات جديدة في جيش الاحتلال بينها قائد جديد لسلاح الجو

صدى نيوز - صدق وزير الجيش الإسرائيلي، بيني غانتس، على توصية رئيس هيئة الأركان في الجيش، أفيف كوخافي، حول سلسلة تعيينات عسكرية جديدة.

إوفي التعيينات الجديدة، صدق بيني غانتس على تعيين قائد جديد لسلاح الجو الإسرائيلي، وهو تومر بار، الذي يشغل حاليا منصب رئيس قسم التخطيط، فيما سيحل محله الجنرال يعقوب بنجو.

كما سيتم تعيين في منصب قسم التكنلوجيا واللوجستيات، الجنرال ميشيل ينكو، الذي شغل منصب ضابط تقني وصيانة رئيسي جديد ورئيس شعبة القوى العاملة، وفق قرارات غانتس.

وبالإضافة إلى التعيينات السابقة التي ستدخل حيز التنفيذ خلال الأشهر القادمة، فقد جرى تعيين عيران نيف، كرئيس قسم تكنلوجيا الاتصالات والمعلومات والدفاع.

من هو قائد سلاح الجو الإسرائيلي الجديد تومر بار؟ 

يبلغ الجنرال تومر بار من العمر 52 عاما، وهو من يهوشاع في الشمال الإسرائيلي.

كانت بداياته في الجيش الإسرائيلي كمتدرب بدورة طيران، ومن ثم تحول إلى قائد طائرة حربية على مقاتلات "إف 16"، وبعدها على طائرات "إف 15".

وبعد خدمته لمدة في سلاح الجو، شغل مناصب قسم العمليات، وقائد مدرسة الطيران، وقائد قاعدة "تل نوف" الجوية.

ومن ثم عين في منصب رئيس قسم العمليات في سلاح الجو ورئيس أركان سلاح الجو، إذ أنه أيضا يمتلك تجربة عملياتية واسعة ويمتلك تجربة ببناء وتشغيل قوات ويحظى بتقدير كبير في الجيش الإسرائيلي".