الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:47
آخر الأخبار
موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية SadaNews مكتب حمدوك يؤكد "إعادته" وقرينته لمقر إقامتهما بالخرطوم SadaNews وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يثير البلبلة.. ماذا قال؟ SadaNews أول اتصال هاتفي بين واشنطن وحمدوك بعد إطلاق سراحه

رد فعل عادل إمام بعد تقليد حفيدته مشهدا من مسرحية "مدرسة المشاغبين" (فيديو)

رد فعل عادل إمام بعد تقليد حفيدته مشهدا من مسرحية "مدرسة المشاغبين" (فيديو)

صدى نيوز - كشفت هالة مقبل حفيدة الفنان المصري عادل إمام، عن ردة فعل جدها عندما شاهد الفيديوهات الخاصة بها عبر السوشيال ميديا، وتقليدها مشهدا من مسرحية "مدرسة المشاغبين".

وقالت حفيدة الفنان عادل إمام، في أول ظهور إعلامي لها خلال لقائها مع "برنامج et بالعربي": "جدو لما شاف الفيديوهات الخاصة بيا وأنا بقوم بتقليده أثناء مشهد له بمسرحية مدرسة المشاغبين ضحك وإتبسط جدا".

وكشفت عن طريقة معاملة جدها لها ولباقي أحفاده، مؤكدة على أنه يشجعهم جميعا على ممارسة هواياتهم ويحفزهم كثيرا، كما كشفت أن أقرب أعمال جدها لقلبها هو مسلسل "صاحب السعادة"، ومسلسل "عوالم خفية"، وفيلم "مرجان أحمد مرجان".

وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم "زهايمر"، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

ينما كان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، الذي طرح في السباق الرمضاني، للعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.