الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:15
آخر الأخبار
الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم

وفاة شاب من حورة متأثرا بإصابته في حادث دهس

وفاة شاب من حورة متأثرا بإصابته في حادث دهس

صدى نيوز - أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "سوروكا" بمدينة بئر السبع في منطقة النقب، وفاة الشاب معاذ علي أبو القيعان عن عمر ناهز 20 عاما، من قرية حورة، ظهر اليوم الإثنين، متأثرا بجروحه الحرجة التي أصيب بها في حادث دهس بالقرية، ليلة الجمعة.

وكان أبو القيعان قد نقل بحالة حرجة إلى المستشفى بعد أن تعرض لحادث دهس خلال عودته من حفل زفاف، وأجرى الأطباء له عمليات جراحية، ثم نقلوه إلى قسم العناية الفائقة إلى أن توفي ظهر اليوم.

وأفاد شهود عيان أن أبو القيعان كان يسير على شارع رقم 316 شرق الحي الذي كان يسكن فيه، وهو شارع دون أرصفة وإضاءة بين حورة وقرية أم الحيران وعتير، إذ دهسته سيارة قادها أحد سكان الحي. وجرى نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى، وفشلت كل محاولات الأطباء لإنقاذ حياته.