الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 06:24
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

اتهام شابين بقتل سرحان عطا الله من يركا

اتهام شابين بقتل سرحان عطا الله من يركا

صدى نيوز - قدمت النيابة العامة الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم، الإثنين، لائحة اتهام ضد الشابين ثائر شحادة وفادي شحادة من يركا على خلفية ضلوعهما في جريمة قتل الشاب سرحان عطا الله (30 عاما).

ونسبت النيابة العامة للشابين تهم التواصل لارتكاب جريمة والضلوع في جريمة قتل بظروف خطيرة.

وأرفقت بلائحة الاتهام طلب تمديد فترة اعتقال المتهمين حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدهما.

ويستدل من لائحة الاتهام أن "خلافا نشب بين المتهمين وعائلتهما والضحية، وعلى خلفية ذلك قررا برفقة آخرين التربص به والاعتداء عليه عندما يكون لوحده وأثناء مروره من جانب منزلهما".

وحسب الاتهام فإن "المتهمين وآخرين قاموا بإنشاء مجموعة ’واتس أب’، وخلالها جرى التواصل فيما بينهم من أجل تنفيذ الجريمة، وعند وصول الضحية بينما كان عائدا من عمله ومروره بجانب مكان سكن عائلة المتهمين قامت سيارة استقلها أحد الأشخاص بإغلاق الشارع أمامه والاصطدام بسيارة الضحية وجها لوجه".

وجاء في لائحة الاتهام "في أعقاب ذلك، قام المتهمون برفقة آخرين بمهاجمة الضحية وإطلاق النار نحو سيارته في الوقت الذي تواجد داخلها، وبعد خروجه منها أقدموا على طعنه والاعتداء عليه في كافة أنحاء جسده ما أسفر عن مقتله متأثرا بجروحه الخطيرة".