الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:38
آخر الأخبار
علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية SadaNews مكتب حمدوك يؤكد "إعادته" وقرينته لمقر إقامتهما بالخرطوم SadaNews لبنان.."جورج قرداحي" يثير الجدل بتصريحات تخص اليمن

رئيس شركة "فايزر" يتنبأ بموعد عودة الحياة إلى طبيعتها في العالم

رئيس شركة "فايزر" يتنبأ بموعد عودة الحياة إلى طبيعتها في العالم

صدى نيوز - توقع ألبرت بورلا، الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" المنتجة للقاحات مضادة لفيروس كورونا، أن تعود الحياة إلى طبيعتها في غضون عام واحد، وذلك عقب نحو سنتين من تفشي الفيروس.

وأوضح بورلا أن هذا لا يعني أن المتغيرات لن تكون موجودة أو أن اللقاحات لن تكون ضرورية، مشيرا إلى أن "السيناريو الأكثر احتمالا هو أن العالم سيستمر في رؤية متغيرات جديدة وسنستمر في تلقي اللقاحات لسنة على الأقل".

وأضاف: "قد تكون هناك حاجة إلى أخذ جرعة من اللقاح بشكل سنوي من كل عام... وعلى كل حال نحن بحاجة إلى الانتظار ورؤية البيانات".