الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:51
آخر الأخبار
موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية SadaNews مكتب حمدوك يؤكد "إعادته" وقرينته لمقر إقامتهما بالخرطوم SadaNews وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يثير البلبلة.. ماذا قال؟ SadaNews أول اتصال هاتفي بين واشنطن وحمدوك بعد إطلاق سراحه

جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة

جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة

صدى نيوز - قال مسؤول في جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، إن "الجيش سيكون في حالة تأهب في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة تحسبًا لأي هجوم صاروخي".

وأضاف اللواء ايتان دانغوت المنسق السابق لعمليات حكومة الاحتلال في الضفة الغربية، أن "ذلك يأتي بسبب تخوفات من الرد على استشهاد الفلسطينيين الخمسة في الضفة الغربية". بحسب إذاعة جيش الاحتلال.

وأوضح دانغوت أنه "على الرغم من أن حماس في وضع حساس نسبيًا، إلا أنه من غير المستبعد الرد على أحداث الضفة".

وأشار إلى أن "تأهب الجيش على حدود غزة سيستمر خلال الأيام المقبلة".

واستشهد خمسة مواطنين فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينتي جنين بالضفة الغربية و القدس .