الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:28
آخر الأخبار
لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام

تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد

تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد

صدى نيوز - أفادت قناة "نسمة" التونسية بأن عددا كبيرا من المواطنين تجمعوا أمام المسرح البلدي بالعاصمة واحتجوا على الإجراءات الاستثنائية والقرارات الأخيرة للرئيس قيس سعيد.

وبحسب "نسمة"، فإن هذه "الوقفة الاحتجاجية جاءت للتعبير عن رفض الإجراءات الاستثنائية والقرارات التي أعلن عنها الرئيس قيس سعيد منذ يوم 25 يوليو، 2021، والتي يصفها معارضوها بالانقلاب والخرق الخطير لدستور البلاد".

وكان قيس سعيد قد أعلن تمديد تعليق عمل البرلمان وفرض إجراءات استثنائية جديدة تسمح له بالاضطلاع بالسلطات التشريعية والتنفيذية، فيما اعتبر معارضوه هذه الخطوة "إلغاء للدستور". 

وقالت الرئاسة التونسية إن "سعيد سيشكل لجنة لإدخال تعديلات على النظام السياسي في تونس وإنه سيواصل تعليق عمل البرلمان إثر القرارات التي أعلنها في 25 يوليو الماضي".