الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 06:11
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

"فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة

"فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة

صدى نيوز - أفادت وكالة "فرانس برس" بأن اشتباكات جديدة اندلعت مؤخرا حول مدينة مأرب اليمنية الاستراتيجية وخلفت عشرات القتلى بين عناصر قوات الحكومة المعترف بها دوليا وجماعة الحوثيين.

ونقلت الوكالة اليوم الأحد عن مصادر عسكرية قولها إن هذه الاشتباكات خلفت 50 قتيلا على الأقل من طرفي النزاع خلال اليومين الأخيرين.

وذكر مصدر في القوات الحكومية للوكالة أن 43 من عناصر الحوثيين لقوا مصرعهم في محافظة مأرب خلال الساعات الـ48 الماضية، موضحة أن معظمهم قتلوا جراء غارات شنها طيران التحالف العربي على مناطق في جنوب وغرب المحافظة.

وأكد مصدر آخر أن القوات الموالية لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي خسرت سبعة على الأقل من مقاتليها في جبهة جنوب المحافظة.

وأكدت المصادر العسكرية استمرار المواجهات في جنوب محافظة مأرب.

وصعد الحوثيون في فبراير الماضي زحفهم العسكري الرامي إلى إحكام سيطرتهم على مأرب، ما كان سيعزز بشكل ملموس مواقعهم على الأرض وفي أي مفاوضات سلام مستقبلية.