الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:26
آخر الأخبار
لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام

فيديو| اللقطات الأولى من مسلسل "الهيبة - جبل": حرب ضد "داعش" 

فيديو| اللقطات الأولى من مسلسل "الهيبة - جبل": حرب ضد "داعش" 

صدى نيوز - أطلقت شركة "الصباح إخوان" الإعلان الترويجي الخاص من مسلسل "الهيبة – جبل" الذي سيعرض قريباً مختتماً سلسلة "الهيبة" بجزء خامس وأخير.

وقالت "جبل" متوجهاً بالقول لـ"سارة ابراهيم": "عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب."

وأضاف: وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية... عراق... شام... وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه".

وأبرزت لقطات الـ"برومو" الترويجي معارك ضد مقاتلين من "داعش".

وانضم الى الجزء الجديد الفنان السوري عبد المنعم عمايري، مع استبعاد مواطنه وزميله أويس مخللاتي، والإبقاء على نجوم العمل: تيم حسن وعبدو شاهين ومنى واصف وروزينا لاذقاني.

يُذكر أنّ الموسم الأول من العمل الدرامي هو من كتابة السوري هوزان عكّو وإخراج السوري سامر البرقاوي، عُرض في عام 2017، واستمر مع كتّاب آخرين بجزء ثانٍ بعنوان "الهيبة – العودة"، تلاه الجزء الثالث بعنوان "الهيبة – الحصاد"، والرابع "الهيبة الردّ".