الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 05:55
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

مأساة طفلة مصرية.. لفظت أنفاسها بعد حقنتين من طبيب بيطري

مأساة طفلة مصرية.. لفظت أنفاسها بعد حقنتين من طبيب بيطري

صدى نيوز - شهدت قرية مصرية مأساة، حيث توفيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، بسبب حقنتين تلقتهما من طبيب بيطري.

وتلقت السلطات بلاغا من مستشفى بسيون العام بمحافظة الغربية شمال القاهرة بوصول الطفلة منار عبده النجار، البالغة من العمر 4 سنوات، وتقيم في قرية الفرستق، فى حالة إعياء شديد، وتم تحويلها لمستشفى المنشاوي بطنطا حيث لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين من التحقيقات أن والدة الطفلة توجهت بها إلى صيدلية في القرية بعد ارتفاع درجة حرارتها، وأعطاها الطبيب المتواجد بالصيدلية وهو زوج الصيدلانية ويعمل طبيبا بيطريا، حقنتين تسببتا في فقدانها الوعي وتم نقلها للمستشفى وتوفيت.

العرب والعالمأفغانستان وطالبانلقطات صادمة.. طالبان تجوب شوارع هرات بجثث معلقة برافعات

واتهمت أسرة الطفلة الطبيب بالتسبب في وفاتها، وعلى الفور ألقت السلطات القبض عليه.

من جانبها، أمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وأمرت بحبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات.