الأحد 24 أكتوبر 2021 - الساعة: 05:26
آخر الأخبار
الأردن: 3 وفيات بحريق في مطعم بالعاصمة عمان SadaNews ألمانيا تسجل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا منذ منتصف مايو SadaNews مستوطنون يعربدون على قاطفي الزيتون شمال رام الله SadaNews صحيفة عبرية تكشف استعدادات إسرائيل لاحتمال الحرب مع "حزب الله" SadaNews الاتحاد الأوروبي يتبرع بـ 90 مليون يورو لـ"الأونروا" SadaNews وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في الاردن SadaNews الرئيس يصل أريحا لافتتاح عدد من المشاريع التنموية SadaNews خبراء تغذية يؤكدون.. هذه هي أفضل وجبة إفطار SadaNews دراسة تحذر من مادة كيميائية موجودة في البقالة تقتل أكثر من 90 ألف شخص سنويا SadaNews رام الله: تفاصيل اللقاء بين حركة فتح والجبهة الديمقراطية SadaNews أردوغان: أمرت بإعلان 10 سفراء "أشخاصا غير مرغوب فيهم" SadaNews تظاهرة قرب سخنين احتجاجا على تفشي الجريمة في أراضي الـ 48 SadaNews “السلام الآن”: قرار غانتس ضد المنظمات الحقوقية استمرار لسياسة حكومته بضم الأراضي الفلسطينية SadaNews  أول زيارة رسمية.. بينيت يزور الإمارات قريبًا SadaNews مصرع فتى متأثراً بجراح أصيب بها حادث سير في جنين SadaNews راقب جسدك... 6 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر SadaNews مسؤولون اسرائيليون: أطلعنا واشنطن مسبقًا على قرار تصنيف 6 منظمات فلسطينية بأنها "إرهابية" SadaNews منظمات أمريكية تطالب شركتي "غوغل" و"امازون" بإلغاء عقدهما مع جيش الاحتلال SadaNews الحركة الأسيرة: سنبقى مستعدين لمواجهة أي إجراء قد يسعى الاحتلال لفرضه علينا SadaNews تركيا تدين موافقة "اسرائيل" على بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة

اعتقال شاب من يافا بادعاء تهديد المارة بسلاح

اعتقال شاب من يافا بادعاء تهديد المارة بسلاح

صدى نيوز - اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، شابا في العشرينات من عمره، بادعاء تهديد المارة في أحد شواطئ مدينة يافا، بسلاح ناري.

وقالت الشرطة، في بيان صدر عنها، إنها "تقلت بلاغات من مدنيين في منطقة الشاطئ في شارع هربرت صموئيل، تفيد بأن رجلاً كان يهدد المارة بسلاح".

وأضافت أن قواتها وصلت إلى المكان "واعتقلت المشتبه به البالغ من العمر 22 عامًا من يافا، وصادرت السلاح".

وذكرت الشرطة أنه "لم تقع إصابات" من جراء الواقعة؛ وأضافت أنها شرعت بالتحقيق في ملابساتها.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن شابا من مدينة اللد أصيب بجروح طفيفة بعد أن حاول مقاومة المشتبه به، فيما أصيبت امرأة في الثلاثينات من عمرها بـ"الهلع"، بعد أن صعد المشتبه به إلى سيارتها وهددها بالسلاح الذي كان بحوزته.

وأشارت التقارير إلى أن خلفية الواقعة "جنائية"، وأن المشتبه به "معروف لدى الشرطة".