الأحد 24 أكتوبر 2021 - الساعة: 06:09
آخر الأخبار
الأردن: 3 وفيات بحريق في مطعم بالعاصمة عمان SadaNews ألمانيا تسجل أعلى عدد إصابات بفيروس كورونا منذ منتصف مايو SadaNews مستوطنون يعربدون على قاطفي الزيتون شمال رام الله SadaNews صحيفة عبرية تكشف استعدادات إسرائيل لاحتمال الحرب مع "حزب الله" SadaNews الاتحاد الأوروبي يتبرع بـ 90 مليون يورو لـ"الأونروا" SadaNews وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في الاردن SadaNews الرئيس يصل أريحا لافتتاح عدد من المشاريع التنموية SadaNews خبراء تغذية يؤكدون.. هذه هي أفضل وجبة إفطار SadaNews دراسة تحذر من مادة كيميائية موجودة في البقالة تقتل أكثر من 90 ألف شخص سنويا SadaNews رام الله: تفاصيل اللقاء بين حركة فتح والجبهة الديمقراطية SadaNews أردوغان: أمرت بإعلان 10 سفراء "أشخاصا غير مرغوب فيهم" SadaNews تظاهرة قرب سخنين احتجاجا على تفشي الجريمة في أراضي الـ 48 SadaNews “السلام الآن”: قرار غانتس ضد المنظمات الحقوقية استمرار لسياسة حكومته بضم الأراضي الفلسطينية SadaNews  أول زيارة رسمية.. بينيت يزور الإمارات قريبًا SadaNews مصرع فتى متأثراً بجراح أصيب بها حادث سير في جنين SadaNews راقب جسدك... 6 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر SadaNews مسؤولون اسرائيليون: أطلعنا واشنطن مسبقًا على قرار تصنيف 6 منظمات فلسطينية بأنها "إرهابية" SadaNews منظمات أمريكية تطالب شركتي "غوغل" و"امازون" بإلغاء عقدهما مع جيش الاحتلال SadaNews الحركة الأسيرة: سنبقى مستعدين لمواجهة أي إجراء قد يسعى الاحتلال لفرضه علينا SadaNews تركيا تدين موافقة "اسرائيل" على بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة

تمديد اعتقال المشتبه بالقتل في حفل الزفاف بالطيبة

تمديد اعتقال المشتبه بالقتل في حفل الزفاف بالطيبة

صدى نيوز - مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في بيتح تيكفا، اليوم الأربعاء، اعتقال شاب (21 عاما) بشبهة ارتكابه جريمة القتل في حفل الزفاف بمدينة الطيبة، وذلك لمدة 8 أيام على ذمة التحقيق.

وجاء في التفاصيل، أن النيابة العامة الإسرائيلية نسبت للمشتبه القتل بعد التخطيط، حيازة سلاح غير مرخص ومخالفات أخرى.

ومما يذكر أن جريمة القتل وقعت مساء الإثنين الماضي، حينما قام شخص بإطلاق النار في حفل زفاف بمدينة الطيبة، ما أسفر عن مقتل الشاب علاء صرصور (26 عاما) وإصابة 6 أشخاص آخرين بجروح.

وفي سياق متصل، أوضح والد العريس ناصر برابرة أن القاتل والقتيل شاركا في حفل الزفاف، إذ قال: "كنا نتواجد في البيت، وعلى مرأى من الجميع شهدنا كيف تحول الفرح إلى عزاء. الحزن سيد المكان، نحن أصحاب الضحية فهو كان ابننا. لم نذق طعم النوم منذ اقتراف الجريمة والكل في حالة مأساوية. المشتبه بالقتل كان معزوما لحفل الزفاف أيضا، وهو صديق للعائلة، وتناول الطعام وجلس، ولكن لا ندري ماذا حصل ليؤدي إلى هذا الإجرام".