بـ4 ملايين دولار.. بلدية رام الله والسفارة الصينية توقعان اتفاقية تمويل المرحلة الثانية لمشروع الطرق الرابطة
الشركات والمؤسسات

بـ4 ملايين دولار.. بلدية رام الله والسفارة الصينية توقعان اتفاقية تمويل المرحلة الثانية لمشروع الطرق الرابطة

صدى نيوز - وقع عيسى قسيس رئيس بلدية رام الله وتسنغ جيشن السفير الصيني في فلسطين اتفاقية تمويل المرحلة الثانية لمشروع الطرق الرابطة بقيمة 4.1 مليون دولار، وهو المرحلة الثانية لمشروع الطرق الرابطة والمدرسة الصينية الذي مولته الحكومة الصينية، خلال اجتماع عقد في مقر السفارة الصينية في رام الله.

وعبر قسيس ونيابة عن المجلس البلدي والادارة التنفيذية عن تقديره للحكومة الصينية لدعمها السياسي الدائم وموقفها المبدئي حول القضية الفلسطينية، ودعهما لحقوق الشعب الفلسطيني العادلة، اضافة لموقفها المقدر ازاء العدوان الذي يشنه الاحتلال في قطاع غزة.

كما عبر عن عميق الشكر لجمهورية الصين حكومة وشعبا لتمويلها المرحلة الثانية لمشروع الطرق الرابطة، والتي ستكون بواقع 2.7 كم تربط نهاية المرحلة الاولى للمشروع حتى منطقة الريحان. وهو يشمل مقاطع رئيسة من الطريق الدائري.

من جهته، أكد السفير الصيني دعم الصين التاريخي للقضية الفلسطينية ومناصرة الشعب الفلسطيني في كافة المحافل لنيل حقوقه المشروع بالحرية والاستقلال وبناء الدولة المستقلة. كما أكد على موقف الصين الداعي لوقف فوري لإطلاق النار وحماية شعبنا في غزة.

وعبر عن اعجابه للمستوى العال من المهنية والريادة التي تتمتع بها بلدية رام الله، وهو الامر الذي عبر عنه وفد الخبراء الفنيين الصينيين في زيارته الاخيرة.

وحضر التوقيع احمد ابو لبن مدير عام بلدية رام الله وممثلين عن الادارة التنفيذية، ومن السفارة الصينية