افتتاح مكتبي ترخيص تابعين لمديرية النقل والمواصلات بجنين
مال وأعمال

افتتاح مكتبي ترخيص تابعين لمديرية النقل والمواصلات بجنين

اقتصاد صدى - افتتح محافظ جنين أكرم الرجوب ووزير النقل والموصلات عاصم سالم ورئيس بلدية جنين نضال عبيدي، اليوم الثلاثاء، مكتبي ترخيص تابعين لمديرية النقل والمواصلات في "دينموميتر" بلدية جنين و"دينموميتر" شركة الحوار في جنين.

وأكد الرجوب على أهمية الاستثمار في مختلف المجالات، والذي يصب في رفعة الاقتصاد الوطني وتقدمه وخدمة المواطن الفلسطيني، مشددا على أن الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد لن تثنينا عن الاستمرار في بناء وتطوير مؤسساتنا.

بدوره، أكد سالم اهتمام ومتابعة الحكومة للمشاريع التي تقدمها الوزارة، والتي تخدم أبناء شعبنا الفلسطيني نحو بناء مؤسسات الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال: "تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة الإستراتيجية لوزارة النقل والمواصلات في توسيع شبكة مديرياتها ومكاتبها لتقديم خدماتها للمواطنين بجودة وكفاءة عالية، وتخفيفاً عليهم من أعباء الانتظار والاكتظاظ في الفرع الرئيسي".

وأشار إلى أن الوزارة افتتحت 4 مكاتب للترخيص في محافظة جنين.

بدوره، قال عبيدي إن افتتاح المكتبين يأتي ضمن سياسة البلدية من أجل النهوض بواقع المدينة، وتقديم كافة الخدمات للمواطنين، كترجمة واضحة لتعليمات الرئيس من أجل تقديم كافة أنواع الدعم للمدينة بسبب المعاناة المستمرة جراء الاحتلال.