فيديو صدى

افتتاح معرض expo wedding 2020 برام الله

رام الله- انطلق اليوم الخميس معرض "Wedding expo Palestine" في مدينة رام الله، وسيستمر حتى السبت 29 شباط في فندق الكرمل، حيث يعد أول معرض حصري بكل ما يخص العرسان.
ويحتوي المعرض الذي سيكون تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على كل ما يخص الأعراس بخصومات مميزة، للتوفير على المقبلين على الزواج، حيث يهدف المعرض إضافة لتخفيف التكاليف على العرسان، إلى تشجيع الاستثمار الفلسطيني.
وقال عبد الغني العطاري رئيس غرفة صناعة وتجارة محافظة رام الله والبيرة إن رسالة الغرفة هي دعم الشباب الفلسطيني، لأنهم يستحقون الدعم والرعاية من الغرفة، مضيفاً أن الغرفة التجارية راعية لكل هؤلاء الشباب، حيث تضم الغرفة قسماً لتطوير وريادة الأعمال يهتم بالذات بأعمال وابتكارات الشباب.
    
من جهته، قال جمال نمر رئيس مجلس إدارة فندق الكرمل إن رسالة هذا المعرض تفيد بأن الشباب هم دائماً وقود الاقتصاد الوطني والأمل والمستقبل لفلسطين، مؤكداً أهمية دعم الشباب.

وأضاف أن استراتيجية فندق الكرمل تقوم على الدعم الدائم والمساند للشباب.

وفي نفس السياق، قالت حنين الخصيب منسقة المعرض إن الهدف من هذا المعرض هو توفير كل احتياجات العرسان في مكان واحد، وبنفس الوقت التقليل من تكاليف الزواج على الشباب الفلسطيني ودعم الاقتصاد الوطني.
 
يشار إلى أن المعرض برعاية إعلامية من وكالة صدى نيوز الإخبارية و بتنظيم "Hk event planner".