فيديو: جمعية  إنعاش الأسرة تطلق خطتها الاستراتيجية وشعارها الجديد
فيديو صدى

فيديو: جمعية إنعاش الأسرة تطلق خطتها الاستراتيجية وشعارها الجديد

رام الله: أطلقت جمعية إنعاش الأسرة  خطتها الاستراتيجية وشعارها الجديد  وذلك في حفل  حضرته صدى نيوز أقيم في قاعة الفاروق بمقر الجمعية بمدينة البيرة.

وقالت رسمية المسروجي رئيسة جمعية انعاش الاسرة لصدى نيوز: ان الخطة الاسترايتيجة الجديدة للجمعية تتميز بالتطور العلمي والتقنية العالية عدا  عن الأتمتة وبناء طريقة جديدة لتحليل متطلبات الجمعية.

واضافت المسروجي" يوجد خطط جديدة  وبطرق علمية حديثة للمشاريع القائمة او للمشاريع المنوي تنفيذها والاستراتيجية الجديدة تتيح للجميع التعرف على الجمعية وكل تفاصيل عملها بسهولة " .

من جانبه قال محمود ابو شملة مدير تنمية الأعمال في  جمعية انعاش الاسرة" نحن نطلق استراتيجيتنا الجديدة والممتدة من  من 2019 حتى 2023  ".

واضاف ابو شملة لصدى نيوز " ان الاستراتيجية الجديدة تعتمد على اهداف تنموية عديدة منها تمكين المرأة وحفظ التراث الفلسطيني وهي تستند في ذلك حلى محاولة تحقيق الاستدامة وزيادة كفاءة العاملين".

من جهتها قالت وزيرة شؤون المراة آمال حمد: نحن كوزارة لشؤون المرأة سنسعى جاهدين للشراكة والتعاون مع جمعية انعاش الاسرى وعكس برامجهم في خططنا المستقبلية قد الامكان".

وعبر صدى نيوز طالبت الوزيرة الجميع بدعم هذه الجمعية ومؤازرتها قد الامكان مؤكدة انها أول مرة ترى جمعية تقدم استراتيجية بهذا الحجم وتحتوي على خطة كاملة بأهدافها  ومعاييرها وتنسجم مع المرجعيات الوطنية والسياسية وتتوافق مع اهداف التنمية المستدامة".

يذكر ان جمعية إنعاش الأسرة هي مؤسسة نسائية تعمل في ميدان النضال الوطني في كافة الاتجاهات ومنها الرفع من مستوى المرأة في جميع المجالات لتكون إحدى المؤسسات الاجتماعية التي كان الاهتمام بالمرأة الفلسطينية تثقيفاً وتأهيلاً أحد أهدافها إلى جانب مشاركتها كل قطاعات شعبنا الفلسطيني في ميادين النضال والعلم وتنمية المجتمع لتحقيق أهدافنا الوطنية في التحرر والاستقلال.