فيديو صدى

النبالي والفارس تطلق حملتها الجديدة.. "شو الحل لتتملك محل؟"

صدى نيوز - شو الحل لتتملك محل؟ حملة جديدة أطلقتها شركة النبالي والفارس للعقارات، خلال احتفال أقامته في رام الله، مساء الاثنين بهدف التسهيل على المستثمرين في تملك محل تجاري بدون دفعة أولى وبتقسيط مباشر مع الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس العقارية م. خالد الفارس لصدى نيوز: "بلا شك تملك الفلسطيني في أرضه هو استمرار لتعزيز صموده وثباته".

وتابع: "تهدف هذه الحملة لتمليك أكبر عدد من المواطنين لمحلاتهم بدون دفعة أولى وبدون فوائد لمدة تقسيط تصل لـ50 شهراً بأقساط متساوية".

وأكد المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات م. عماد الخطيب لصدى نيوز: أن "الشركة ومن خلال تجربتها في القطاع العقاري الفلسطيني لاحظت بأن المعيق الأساسي للتملك العقاري هو الدفعة الأولى، لذلك جاءت هذه الحملة بدون دفعة أولى وتم طرح 100 محال تجارية تجاري موزعة على 20 موقعاً حيوياً في رام الله والبيرة".

وتساهم هذه الحملات في التنمية الاقتصادية من خلال فتح مشاريع جديدة، ومساعدة المشاريع الصغيرة في تسويق منتجاتها والنمو في السوق الفلسطيني.

وأشار رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة عبد الغني عطاري لصدى نيوز إلى أن هذه الحملة التي أطلقتها النبالي والفارس تساعد على فتح مشاريع جديدة في البلد، حيث أن أي محل أو منشأة يتم افتتاحها تساهم في عملية التنمية الاقتصادية.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في قطاع الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، تأسست عام 1999 على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، ولعبت دوراً مهماً في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية السكنية والتجارية في فلسطين.