فيديو صدى

"صيف نابلس" يفتح أبوابه برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني

صدى نيوز - برعاية استراتيجية من البنك الاسلامي الفلسطيني، انطلقت  فعاليات مهرجان "صيف نابلس 2023"، بمشاركة قطاعات اقتصادية وثقافية،  بهدف كسر الحصار الاقتصادي المفروض على محافظة نابلس  وتشجيع المواطنين من كافة محافظات الوطن على زيارتها والتسوق فيها.

ويستمر المهرجان على مدار خمسة أيام، ويشارك فيه عشرات الشركات والمصانع المختلفة الى جانب العديد من المشاريع النسائية والشبابية الصغيرة ومتناهية الصغر. 

ويتضمن المهرجان الذي تنظمه شركة "ايفينتف"، عروضا فنية وثقافية وترفيهية للأطفال والزوار، ليعيد للمدينة بهائها.

وقال مدير دائرة التسويق والعلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني إبراهيم سلمان لصدى نيوز، إن  البنك يقدم من خلال وجوده في المهرجان العديد من الخدمات أهمها حملة توفير كريم التي اطلقها البنك بداية العام. 

وأضاف أن المهرجان يمثل رافعة لتحريك عجلة الاقتصاد في نابلس، ويمثل فرصة لعرض منتجات الشركات الوطنية أمام الزبائن.

من جانبه، قال مدير شركة "ايفينتف المنظمة للمهرجان محمد خريس في حديثه لصدى نيوز، إن هذه الفعالية تساهم في تشجيع الحركة الاقتصادية للمواطنين والترفيه عنهم، وإنعاش المنطقة اقتصاديا، إضافة إلى إظهار صورة إعلامية جميلة عن نابلس تعمل على تشجيع زيارة المدينة.

واشارت رئيسة جمعية حماية المستهلك في مدينة نابلس فيحاء البحش لصدى نيوز، إلى أن المهرجان يعمل على تشجيع الزوار على التسوق في المدينة وكسر الحصار عنها .

من جانبه، قال الشاب محمود أبو عرة صاحب مشروع الحفر على الخشب في حديثه لـصدى نيوز، إنه بدأ بمشروعه خطوة خطوة حتى كبر وأصبح لديه مكتبة ومطبعة يحفر فيها على جميع أنواع الخشب في المناسبات المختلفة.