الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 21:49
آخر الأخبار
الصحة ترسل 300 ألف جرعة من لقاح فايزر الى غزة SadaNews مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة

أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور

أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور

خاص صدى نيوز - قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح والأسير المحرر أحمد عوض كميل أنه قرر تجميد عضويته في المجلس الثوري لحركة فتح وأنه لن يتراجع عن القرار.

وأضاف خلال حديث خاص مع وكالة صدى نيوز:" قراري بتجميد العضوية جاء بسبب القرارات التي لم تتخذ في دورة المجلس الثوري الأخير، للتغيير على كافة الأصعدة، والقرارات لم تطبق كما يجب".

وقال:" لن أكون شاهد زور أمام الشعب الفلسطيني".

وتابع:" أن الترقيات التي نشرت والتغييرات لا تنسجم مع القرارات التي تم اتخاذها باجتماعات المجلس الثوري.

وعن صحة الأسماء التي يتم نشرها وحصولها على ترقيات، قال كميل لصدى نيوز:" مع احترامي لكل اسم يتم تداوله، ولكن أؤكد أن ذلك لا ينسجم مع ما جاء بقرارات المجلس".

ويذكر أن أحمد عوض كميل هو أسير محرر أمضى 20 عاما في سجون الاحتلال، كان محكوما من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالسجن 16 مؤبدا و20 عاما، وتم الإفراج عنه ضمن صفقة لإطلاق سراح الأسرى في عام 2013.