الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:20
آخر الأخبار
تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا

العملة الإيرانية تشهد تعافيا بمقدار 4% بغضون ساعات

العملة الإيرانية تشهد تعافيا بمقدار 4% بغضون ساعات

صدى نيوز - شهدت العملة الإيرانية، اليوم الأحد، تعافيا في سوق العملات بطهران، بمقدار 4%، في غضون ساعات، حيث هبطت قيمة الدولار الأمريكي من 23150 تومان أمس، إلى 22000 تومان حتى كتابة هذا الخبر.

ويعزو المراقبون هذا الارتفاع الى المباحثات النووية المتواصلة بين إيران وأطراف الاتفاق النووي الآخرين في فيينا، والحديث عن تفاهم أولي يقضي برفع العقوبات عن صادرات النفط والغاز والتعاملات البنكية الإيرانية.

يذكر أن غالبية محلات الصيرفة في سوق العملات بطهران مغلقة نتيجة جائحة كورونا.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن مباحثات فيينا تجري في إطار الاتفاق النووي وبحضور ممثلين من إيران ودول 4+1 فقط، وليست هناك أية مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة على جدول أعمال الوفد الإيراني مع وفد الولايات المتحدة.