الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:02
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

لجنة الانتخابات: الاعتراض ينتهي مساء والأمور تسير بهدوء

لجنة الانتخابات: الاعتراض ينتهي مساء والأمور تسير بهدوء

صدى نيوز - قال المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل، اليوم الأربعاء، إن مرحلة النشر والاعتراض التي بدأت يوم الاثنين بنشر سجل الناخبين في ألف وتسعين مركزا في الضفة وغزة، ستنتهي مساءً. 

وأضاف كحيل للإذاعة الرسمية" "حتى مساء أمس كان هناك أقل من 50 طلب تعديل بيانات وتغيير مراكز اقتراع"، مؤكدا ًأنه لا يوجد أي اعتراض حتى اللحظة وأن الامور تسير بهدوء في كافة مراكز النشر والاعتراض. 

وأعلن كحيل عن سلسلة من الاجتماعات ستجريها لجنة الانتخابات تبدأ اليوم مع الأمناء العامين للفصائل وتستكمل حتى الأسبوع القادم، إلى جانب اجتماعات داخلية مع كافة الطواقم في الضفة وغزة ومع ممثلي الفصائل على المستوى الفني؛ بهدف بحث تفاصيل هذه الاجراءات وتقديم الارشادات اللازمة لضمان عدم شطب اي مرشح قد يؤدي الى شطب قائمة. 

وبين كحيل انه جاري التحضير لمرحلة الترشّح التي ستبدأ في العشرين من الشهر الجاري وتنتهي في الحادي والثلاثين منه.