الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:11
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

تفاصيل تطعيم 110 الاف عاملا فلسطينيا هذا الأسبوع

تفاصيل تطعيم 110 الاف عاملا فلسطينيا هذا الأسبوع

صدى نيوز - قال موقع "واللا" العبري، إنه سيتم تطعيم حوالي 110 آلاف عامل فلسطيني يعملون في إسرائيل، كجزء من حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المعتمدة هذا الأسبوع، لمنع نقل العدوى من الضفة الغربية إلى إسرائيل.

ووفقًا للخطة ،فإن القائمة القادمة للتطعيم حوالي 80 ألفا يحملون رخصة عمل في إسرائيل وحوالي 30 ألفا صاحب رخصة عمل في الضفة الغربية وبحسب مصادر في وزارة الصحة إلاسرائيلية سيكون المشغلون الإسرائيليون مسؤولون عن توزيع اللقاحات لأن الطوابير ستكون طويلة وهذا لمنع الازدحام.

وتابع الموقع:"ستقام مجمعات التطعيم عند مداخل المناطق الصناعية في الضفة الغربية وعند مخارج المعابر".

وأضاف:" كما تقرر أن يتم التطعيم عند عودة العمال الفلسطينيين من العمل وليس في طريقهم إلى هناك. وقبل التطعيم ، سيتحقق المسؤولون الإسرائيليون من أن الشخص الذي تم تطعيمه مسجل بالفعل في النظام ويحمل تصريح عمل".

وأشار الموقع إلى أن "الجيش الإسرائيلي يقدر أن السلطة الفلسطينية تستعد لموجة ثالثة من الكورونا. وعلى خلفية الخوف من الارتفاع الحاد في معدلات الإصابة بالأمراض ، ضاعف المسؤولون الطبيون الفلسطينيون متوسط ​​حجم اختبار الفيروس بمقدار ثلاثة أضعاف بمقدار 2000 اختبار في اليوم إلى حوالي 6000 اختبار في اليوم".