الثلاثاء 23 فبراير 2021 - الساعة: 07:45
آخر الأخبار
الإحصاء الإسرائيلية: 770 ألف عاطل عن العمل في عام كورونا SadaNews لجنة الانتخابات تُقر إجراءات الترشح للانتخابات التشريعية SadaNews ماذا يحدث لجسمك عند تناول القرنبيط؟ SadaNews كيفية التفرقة بين أعراض "حساسية الربيع" وكورونا SadaNews جامعة القدس ومستشفى الميزان يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب الطلبة في المرحلة السريرية SadaNews أبرز ما أقرته الحكومة في جلستها اليوم SadaNews هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الحلاوة الطحينية SadaNews منظمة الصحة توضح الحالة التي يكون فيها لقاح كورونا عديم الفائدة SadaNews بعد زيارة عدة أيام.. أعضاء مركزية فتح يغادرون القطاع SadaNews البيت الأبيض: بايدن سيهاتف الملك السعودي "في الوقت المناسب" SadaNews بايدن يطمئن الأمريكيين: اللقاحات آمنة SadaNews إسرائيل تعترف بقضية اختفاء أطفال المهاجرين اليمنيين SadaNews إغلاق مديرية الداخلية ببيت لحم بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا SadaNews خامنئي يصف نتنياهو بالـ"مهرج" SadaNews الطقس: حالة من عدم الاستقرار الجوي وأمطار متفرقة SadaNews أسعار صرف العملات .. كم سجلت اليوم؟ SadaNews صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة SadaNews الأحمد: نرى تطوراً واضحاً بروح المسؤولية لدى "الجهاد" SadaNews "كورونا" حول العالم: أكثر من مليونين و485 ألف وفاة SadaNews إدارة بايدن: حل الدولتين هو الأفضل لمستقبل إسرائيل

صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة

صيدم: اعتراف حماس بعدم وجود معتقلين سياسيين بسجونها انتكاسة كبيرة

صدى نيوز - قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم إن التصريحات الأخيرة التي صدرت في قطاع غزة حول عدم وجود معتقلين سياسيين في سجون حماس انتكاسة كبيرة.

وطالب صيدم في حديث مع قناة عودة الفضائية، الليلة الماضية، حركة حماس بإعادة النظر في مثل هذه التصريحات، خاصة أن هناك ما يقارب 80 اسماً مُثبتة أنها مُعتقلة لدى سجون حماس في القطاع على خلفية سياسية.

وشدد صيدم على ضرورة أن تبدأ حماس بمراجعة ذاتها في هذا الشأن، وأن تأخذ الخطوات المناسبة بإطلاق سراحهم.