فيديو| نبيل عمرو: أخشى على فتح من أهلها
أهم الأخبار

فيديو| نبيل عمرو: أخشى على فتح من أهلها

صدى نيوز - قال القيادي في حركة فتح نبيل عمرو إنه يخشى كثيراً على فتح من أهلها، فيما قلل من أهمية التخوفات العربية والأمريكية والإسرائيلية على فتح في الانتخابات المقبلة.

وأضاف في حديث تابعته صدى نيوز: طلع لفتح منافس وفعال، وهو الإسلام السياسي، وفي هذه الحالة يجب على الرؤى أن تكون أكثر نضوجاً، ويجب الانتباه أكثر في حال وجود منافس فعال، الإسلام السياسي سيدخل المعركة الانتخابية لمفرده، المعسكر الآخر الوطني والديموقراطي والتقدمي ومنظمة التحرير والنقابات والمستقلين، كل هذه الشرائح هي رصيد فتح في المعركة الانتخابية.

وتابع: على فتح أن تشجع جميع فئات الشعب الفلسطيني بأن ينزلوا في قوائم وتدعمها وتتبناها.

facebook

وأوضح عمرو: نحن ذاهبون للمجلس التشريعي ولا نريد استنساخا للماضي، فوظيفة التشريعي سن القوانين والرقابة على السلطة، ووضع الموازنة لتحقيق التنمية، يجب أن تكون هناك تعددية واسعة النطاق.

وقال: دعوا الناخب الفلسطيني هو من يقرر، وكل شيء لفلسطين في نهاية المطاف، ولن يحترمنا العالم إذا ظل الشعب رهين قطبية لم تنفع لا في إدارته الداخلية ولا الخارجية.

وأشار إلى أن على فتح أن تتبصر الأمور وأن تنتبه للوضع الفلسطيني ككل وليس لوضعها الذاتي فقط، وفي هذه الحالة أعتقد أنها تتقدم لإنجاز مجلس تشريعي أفضل بكثير من مجلس تتنازعه أقطاب سياسية لتحقيق مصالحها الخاصة.