الجمعة 23 إبريل 2021 - الساعة: 06:01
آخر الأخبار
النقد: ارتفاع في قيمة مؤشر أسعار العقارات السكنية للربع الأول من العام الجاري بنحو 3.8% SadaNews طبيب أمراض عصبية يكشف عن أفضل وضعية للنوم SadaNews اشتية يطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل بسبب الانتخابات SadaNews ملك الأردن يطلب إنهاء اعتقال المتهمين بـ"قضية الفتنة" في أسرع وقت SadaNews إعلان هام من "الخارجية" للمواطنين المسافرين إلى تونس SadaNews الجامعة العربية: ما يجري في الشيخ جراح جريمة حرب وتطهير عرقي خطير SadaNews أخصائية تغذية: هذا هو أسوأ وقت لشرب الماء SadaNews الأردن: 45 وفاة و2097 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ليبرمان: إسرائيل تشهد شللا حكوميا وتآكلا لقوة الردع SadaNews الأمم المتحدة: الانتخابات الفلسطينية أولوية ويجب دعمها SadaNews نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة" SadaNews رئيس الوزراء: مصرون على الانتخابات بما يشمل القدس وأجرينا الترتيبات SadaNews الاتحاد الأوروبي ونقابة الصحفيين يطلقون جائزة "صحفيون في مواجهة كورونا" SadaNews طهران: الصاروخ الذي استهدف إسرائيل إيراني من الجيل القديم SadaNews داخلية غزة: مستعدون لإجراءات جديدة لمواجهة كورونا وسنعاقب المخالفين SadaNews تسرب لمادة الأمونيا من أحد المصانع الكيماوية في حيفا SadaNews  العالول: نسعى لإجراء الانتخابات رغم كل معوقات الاحتلال SadaNews الهباش: التسجيل الأخير المنسوب للرئيس مزور SadaNews باب العامود.. مواجهات ساخنة لصد اقتحام للمستوطنين SadaNews الرئاسة تستنكر بشدة تحريض المستوطنين على قتل العرب

"نا نا نا نا".. عبارة لنتنياهو تثير انتقادات واسعة - ما قصتها؟

"نا نا نا نا".. عبارة لنتنياهو تثير انتقادات واسعة - ما قصتها؟

صدى نيوز - أثارت عبارة سخر فيها رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من وسائل الإعلام لتركيزها على أوجه قصور الحكومة في مواجهة وباء كورونا، تفاعلا واسعا في الإنترنت لم يخل من انتقادات.

وخلال مقابلة على القناة 12 الإسرائيلية، عند سؤاله عما إذا كانت الحكومة قد فشلت في الاستجابة بسرعة للوباء، رد نتنياهو بنطق صوت ارتجاج تعبيرا عن السخرية.

وقال وهو يلوح بذراعيه: "أنا أسميها نا نا نا نا نا، دعونا نبحث دائما عن شيء ما"، وتابع: "الشيء الرئيسي هنا هو أننا متفوقون على العالم في مجال التطعيمات، وأننا سنخرج من الوباء أولا، وسأدفع إسرائيل لقيادة العالم اقتصاديا... هذه هي الصورة الكبيرة.. لكن نا نا نا نا نا - دعونا نبحث عن نقطة أخرى وشيء آخر".

وتوقع نتنياهو أن تصبح العبارة جزءا من العرض الهزلي الساخر "Eretz Nehederet"، وبالفعل انتشر المقطع بسرعة، وبمساعدة فريق نتنياهو المعني بوسائل التواصل الاجتماعي في بعض الحالات.