الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 09:02
آخر الأخبار
الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار SadaNews فلسطين.. ثلثا المنشآت الاقتصادية أغلقت مؤقتا جراء كورونا

جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى!

جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى!

صدى نيوز - أعلنت السلطات المغربية، السبت، مقتل 6 من أفراد عائلة بينهم رضيع، "حرقا وذبحا"، بمدينة سلا المحاذية للعاصمة الرباط.

وقالت الإدارة العامة للأمن المغربي، في بيان، إنه "تم فتح بحث قضائي، لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثث 6 أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة".

وأضاف البيان: "تم اكتشاف جثت 5 أشخاص من عائلة واحدة تحمل آثار جروح ناجمة عن أداة حادة وحروق بليغة بسبب اندلاع النيران".

وزاد: "تم نقل شخص سادس من نفس العائلة للمستشفى بعدما كان في حالة اختناق قبل أن توافيه المنية".

وتابع: "المعاينات الأولية تشير إلى انعدام أية علامات بارزة للكسر على أبواب ونوافذ المنزل المكون من طابقين، والذي يتوفر على كلبين للحراسة في سطح المنزل".

وأوضح المصدر الأمني، أن "عمليات المسح التقني متواصلة بمسرح الجريمة لتحديد الظروف والملابسات".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن والدة إحدى الضحايا (دون أن تسمها) بأن "الحادث أسفر عن مقتل حفيدتها (شهرين) وابنتها وزوج ابنتها ووالديه، بالإضافة إلى طفل من أقارب الأسرة كان يتواجد بالمنزل".

وأضافت: "أحرقوا المنزل وذبحوا وأحرقوا أفراد الأسرة".