الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 22:46
آخر الأخبار
صحيفة بريطانية: اختفاء أمير سعودي ووالده في الرياض بظروف غامضة! SadaNews ناصر: بعض قوانين الانتخابات بحاجة لتليين SadaNews اعتداءات متصاعدة.. مستوطنون يهاجمون مزارعين في سنجل SadaNews مصرع طفل غرقا في بركة مياه بالخليل SadaNews علاجات منزلية طبيعية للتخلص من الدوالي SadaNews امرأة تكشف سر نجاحها بفقدان 60 كيلوغرام في وقت قصير SadaNews لمحاربة الأنفاق.. إسرائيل تُنهي بناء الجدار على حدود غزة SadaNews الأردن: 10 وفيات و1299 إصابة جديدة بكورونا SadaNews كيف ساهمت نساء الموساد في توثيق علاقة إسرائيل بدول الخليج؟ SadaNews شركة إسرائيلية تستخدم مادة ممنوعة في صناعة الألبان وتبيعها للفلسطينيين SadaNews مصادر: حل أزمة موظفي مستشفى الهلال الأحمر بطولكرم SadaNews بايدن يكشف عن شرطه لرفع العقوبات المفروضة على إيران SadaNews وداعا للأرق في الليل.. 4 طرق يمكن اتباعها لمساعدتك SadaNews هآرتس: إسرائيل تحذر مسؤولين أمنيين من اعتقالهم في الخارج SadaNews وفد مغربي رسمي يصل إسرائيل SadaNews بعد رحيله عن البيت الأبيض.. بنس يعود لوظيفته القديمة SadaNews اشتية: نأمل أن تلتزم إدارة بايدن بإعلانها لـ"بناء الثقة" SadaNews "كورونا" يُغلق سفارة فلسطين في قطر SadaNews فيديو| موظفو “الصحة” يفاجئون الوزيرة الكيلة بعد فوزها بجائزة عالمية SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

عقب اختطافهما.. مجهولون يغتالون مسؤولتين محليتين في سوريا

عقب اختطافهما.. مجهولون يغتالون مسؤولتين محليتين في سوريا

صدى نيوز - اغتال مجهولون يرجح بأنهم من تنظيم "داعش" مسؤولتين محليتين في ريف الحسكة السورية.

وحول اغتيال كل من الرئيسة المشتركة (سعدة الفيصل الهرماس) ونائبة الرئاسة (هند لطيف الخضير) لبلدة تل الشاير التابعة لناحية الدشيشة، في الحسكة، قالت هيئة المرأة في "الإدارة الذاتية" إن تلك الجريمة "تضاف إلى السجل الإرهابي لجرائم المرتزقة، هذه الجرائم تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة وبث الرعب في صفوف الأهالي".

وأشار البيان إلى أن "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) تواصل مهمتها بالقضاء على الخلايا التابعة لتنظيم داعش الإرهابي، وأضاف أن المرأة أثبتت نفسها وكانت "دائما موجودة في تصديها لداعش على الساحة العسكرية".

كذلك أصدر "مجلس مقاطعة الحسكة" بيانا "استنكر فيه الجريمة التي وصفها "بالبشعة والتي يندى لها جبين الإنسانية".

وكان مجهولون اختطفوا المسؤولتين في الإدارة الذاتية الرئيسة المشتركة لمجلس بلدة تل الشاير ونائبة الرئاسة، قبل أن يقتلونهما رميا بالرصاص، وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام هناك أن القتل تم "ذبحا بالسكين"