الجمعة 05 فبراير 2021 - الساعة: 22:33
آخر الأخبار
الصحة: 5 وفيات و722 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الذهب يواجه أسوأ أسبوع SadaNews النفط يرتفع لأعلى مستوى في عام SadaNews الرئاسة تدين بشدة عمليات القتل اليومي للفلسطينيين SadaNews إغلاق باب الترشح.. 39 قائمة ستخوض الانتخابات الإسرائيلية SadaNews غضب في غزة.. إعادة ترميم مسجد بمليون دولار! SadaNews طريقة سحرية للتخلص من "قرصة الناموس" SadaNews إصابات بتصدي مواطنين لمستوطنين حاولوا اقتحام اللبن الشرقية SadaNews جيش الاحتلال يعزز قواته قرب رام الله SadaNews نائب في الحركة الإسلامية يصف الأسرى بالمخربين! SadaNews الخبز الأبيض والمعكرونة يزيدان مخاطر الإصابة بأمراض القلب SadaNews الأردن: 8 وفيات و1222 إصابة جديدة بكورونا SadaNews رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق: القيادة الفلسطينية "فاشلة" SadaNews روسيا تنبش قبور الفلسطينيين بحثاً عن جندي إسرائيلي "ضائع" SadaNews صور| جماعة يهودية تنظف مسجداً وتدعو لعودة الفلسطينيين المهجرين SadaNews عصام بكر يطالب منصور عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني واسراه الابطال SadaNews الجنائية الدولية: لنا ولاية قضائية على فلسطين- الخارجية ترحب ونتنياهو يهاجم SadaNews أمريكا تعيد فتح قضية خاشقجي: جريمة مروعة وسننشر الملف SadaNews مصر تعلن حالة الطوارئ بسبب الطقس SadaNews البيت الأبيض: اجتماع لجنة قادة مجلس الأمن القومي سيركز على الشرق الأوسط

خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر!

خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر!

صدى نيوز: عثر على رجل من ولاية كاليفورنيا مختبئاً لمدة ثلاثة أشهر في المنطقة المحظورة بمطار أوهير الدولي في شيكاغو، حيث كان يخشى الطيران بسبب فيروس كورونا.

ووصل أديتيا سينغ (36 عاما) إلى المطار على متن رحلة جوية من لوس أنجلوس في 19 أكتوبر، ومنذ ذلك الحين عاش في المنطقة الأمنية بالمطار دون اكتشافه.

إلا أنه بعد ظهر يوم السبت اقترب موظفان من شركة "يونايتد إيرلاينز" من سينغ وطلبا رؤية شارته وقد تم التبين أن الشارة الموجودة بحوزته أبلغ عن فقدانها في 26 أكتوبر 2020، من قبل مدير عمليات مطار أوهير. وعلى الإثر اتصل موظفو الخطوط الجوية المتحدة بالشرطة وتم احتجازه.

ووجهت المحكمة إلى سينغ تهمة التعدي الجنائي على منطقة محظورة في المطار والسرقة.

وبموجب قانون ولاية إلينوي، يعد الدخول إلى منطقة محظورة أو البقاء فيها جناية من الدرجة الرابعة في حال تعليق بطاقة هوية أحد موظفي المطار أو شركة الطيران بشكل غير صحيح.

وقال سينغ إنه وجد شارة الموظف في المطار وكان "خائفا من العودة إلى المنزل بسبب كوفيد-19".

وسينغ الحاصل على درجة الماجستير في الضيافة عاطل عن العمل ويعيش في إحدى ضواحي لوس أنجلوس وليس لديه خلفية إجرامية، وفقا لمساعد الدفاع العام في مقاطعة كوك، كورتني سمولوود.