السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 08:37
آخر الأخبار
كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews الطقس: أجواء غائمة وباردة وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار SadaNews إسرائيل تبحث تمديد الإغلاق العام مجدداً SadaNews وزير الصحة الأميركي يقدم استقالته على خلفية اقتحام الكونغرس SadaNews بعد تطبيعه- ترامب يمنح ملك المغرب وساماً نادراً SadaNews كورونا عالميا: نحو 2 مليون و18 ألف وفاة و94 مليونا و316 ألف إصابة SadaNews فرنسا تغلق مجدداً 9 مساجد وتضع عشرات دور العبادة تحت المراقبة SadaNews إغلاقات ونقاط تفتيش.. واشنطن تعزز إجراءاتها لتأمين تنصيب بايدن SadaNews البرازيل “تنهار” تحت وطأة كورونا وسلالاته الجديدة SadaNews الجيش اللبناني يطوق مبنى قناة تلفزيونية لاعتقال صحفي

الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

صدى نيوز: دانت الإمارات "جريمة" اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده، ودعت جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب ما يهدد استقرار المنطقة.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان صحفي نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، "أن ما تمر به منطقتنا من حالة عدم الاستقرار وما تواجهه من تحديات أمنية يدفعنا جميعاً للعمل على تجنب الأعمال التي من شأنها التصعيد ما يهدد استقرار المنطقة برمتها".

وذكرت الوزارة أن "دولة الإمارات العربية المتحدة، وانطلاقاً من إيمانها الراسخ بضرورة البحث عن كل مقومات الاستقرار في المنطقة، فإنها تدين جريمة الاغتيال المشينة التي طالت السيد محسن فخري زاده والتي من شأنها أن تقود إلى حالة من تأجيج الصراع في المنطقة".

وأضافت "أنه نظراً لما تمر به المنطقة فإن دولة الإمارات العربية المتحدة تدعو جميع الأطراف إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب انجراف المنطقة إلى مستويات جديدة من عدم الاستقرار وتهديد السلم".