تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران
أهم الأخبار

تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران

صدى نيوز: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أول مقابلة له بعد الانتخابات الرئاسية، إنه "لو أعيد انتخابه فسوف يحقق اتفاقا سريعاً مع إيران".

يأتي ذلك، عقب اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده الجمعة في طهران، ووسط توقعات بعودة جو بايدن، المرشح الديموقراطي الذي أعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إلى الاتفاق النووي مع إيران. 

من جانب آخر، اعتبر ترامب في مقابلة مع "فوكس نيوز" أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية شهدت أكبر عملية تزوير في الولايات المتحدة، رافضاً الحديث عن موعد لإنتهاء معركته القضائية بهذا الشأن.

وجدد ترامب اتهاماته بشأن تزوير الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثالث من نوفمبر الجاري، وفاز بها منافسه الديمقراطي الرئيس المنتخب جو بايدن.

وأضاف ترامب أن "هذه الانتخابات كانت مزورة بسبب الآلات التي استخدمت في عملية الإدلاء بالأصوات"، مؤكدا أن التزوير "حدث بشكل كبير في بنسلفانيا وميتشيغان".

وأوضح ترامب أن النتائج كانت تشير إلى "نصر كبير" له قبل أن تتحول إلى خسارة بفارق ضئيل، قائلا "إنهم لم يستطيعوا فعل ذلك في ولاية كارولاينا الشمالية"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أشخاص متوفين أدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات.