السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 07:02
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران

تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران

صدى نيوز: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أول مقابلة له بعد الانتخابات الرئاسية، إنه "لو أعيد انتخابه فسوف يحقق اتفاقا سريعاً مع إيران".

يأتي ذلك، عقب اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده الجمعة في طهران، ووسط توقعات بعودة جو بايدن، المرشح الديموقراطي الذي أعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إلى الاتفاق النووي مع إيران. 

من جانب آخر، اعتبر ترامب في مقابلة مع "فوكس نيوز" أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية شهدت أكبر عملية تزوير في الولايات المتحدة، رافضاً الحديث عن موعد لإنتهاء معركته القضائية بهذا الشأن.

وجدد ترامب اتهاماته بشأن تزوير الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثالث من نوفمبر الجاري، وفاز بها منافسه الديمقراطي الرئيس المنتخب جو بايدن.

وأضاف ترامب أن "هذه الانتخابات كانت مزورة بسبب الآلات التي استخدمت في عملية الإدلاء بالأصوات"، مؤكدا أن التزوير "حدث بشكل كبير في بنسلفانيا وميتشيغان".

وأوضح ترامب أن النتائج كانت تشير إلى "نصر كبير" له قبل أن تتحول إلى خسارة بفارق ضئيل، قائلا "إنهم لم يستطيعوا فعل ذلك في ولاية كارولاينا الشمالية"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أشخاص متوفين أدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات.