السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 06:58
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة

كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة

صدى نيوز: قال رئيس أركان جيش الاحتلال أفيف كوخافي، إن قواته "موجود في وضع اعتيادي كامل ويقظ للتطورات المحتملة في المنطقة"،مضيفاً أن إسرائيل "ستستمر بالعمل بقوة ضد التموضع الإيراني في سورية".

وأجرى كوخافي خلال جولته في الجولان السوري المحتل اليوم الأحد، جلسة تقدير موقف مع قائد الجبهة الشمالية في الجيش أمير برعام.

وتأتي الزيارة بعد أقل من أسبوعين على هجمات واسعة شنها جيش الاحتلال في سوريا إثر اكتشاف حقل ألغام داخل الجزء المحتل من الجولان، وفي ظل توترات مع إيران إثر اغتيال العالم النووي البارز، محسن فخري زادة.

وكان الرئيس الإيراني حسن روحاني، اتهم إسرائيل باغتيال فخري زادة، مشدداً على أن العملية لن تبطئ مسار بلاده النووي، واعتبر أن عملية الاغتيال تظهر "شدّة يأس العدو".

وقال روحاني إن "هذا الحادث الإرهابي الشنيع ناتج عن عجز ألد الأعداء للشعب الإيراني أمام الحراك العلمي وقدرات هذا الشعب الكبير وهزائمهم المتكررة في المنطقة والمجالات السياسية الأخرى عالمياً".