السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 07:30
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام

ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام

صدى نيوز: أفاد الدكتور علي الجبريني من وحدة مكافحة كورونا- القدس، بأن فيروس كورونا لا زال يتفشى في المدينة التي شهدت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة تسجيل 3 وفيات بأحياء الصوانة وبيت حنينا وأم طوبا، ما يرفع عدد حالات الوفاة منذ بداية انتشار الفيروس إلى 104 حالات.

وأضاف أن المدينة سجلت 93 إصابة الخميس الماضي، و73 إصابة الجمعة، و66 إصابة اليوم السبت، فيما تعافى 88 مصاباً، الا أن حصيلة الإصابات النشطة ارتفعت إلى 799.

ولفت الجبريني إلى أن عدد الحالات المقدسية التي تعالج بالمستشفيات يبلغ أكثر من 37 بينها عدد من الحالات الخطيرة.

وبين أن حي بيت صفافا أصبح منطقة حمراء، وبيت حنينا مهدد للانتقال الى اللون الأحمر ايضاً؛ بسبب ارتفاع عدد الاصابات، مناشداً المواطنين مواصلة الالتزام  بالتعليمات الصحية وخصوصاً ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي ومواظبة التعقيم.