السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 07:37
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته

للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته

صدى نيوز: تجددت التظاهرات الاحتجاجية ضد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مساء اليوم السبت، للأسبوع الثالث والعشرين على التوالي، تطالب بمحاكمة نتنياهو وتنحيه عن الحكم.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مسيرة احتجاجية شاركت فيها أكثر من 100 مركبة انطلقت من قيسارية شمالاً حيث منزل نتنياهو الشخصي إلى القدس، للمطالبة بلجنة تحقيق رسمية في قضية "الغواصات" في إشارة إلى شبهات الفساد ضد نتنياهو.

وتطالب حركة "الأعلام السوداء" المشرفة على هذه المظاهرات، بتنحي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن الحكومة، معتقدة أن "الديمقراطية في إسرائيل في خطر".

واشتُبه بأن نتنياهو أبرم صفقة مع شركة "تيسينكروب" الألمانية، لجلب غواصات عسكرية للجيش الإسرائيلي، لكي يجني مقربوه أرباحاً من الصفقة، وأدت هذه القضية بالفعل إلى رفع لوائح اتهام ضد العديد من المقربين من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وكبار المسؤولين العسكريين.