السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 05:29
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل

أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل

صدى نيوز: رفضت السلطات الإسرائيلية في مطار اللد "بن غوريون" اليوم السبت، استقبال شخصيتين إماراتيتين "بارزتين" ومنعتهما من دخول إسرائيل، بعد أن هبطت طائرتهما التابعة لشركة "فلي دبي"، وذلك بعد يومين على انطلاق الرحلات الجوية بين أبو ظبي وتل أبيب.

وذكرت صحيفة "اسرائيل هيوم" أنه بعد هبوط الطائرة في المطار، رفضت السلطات المختصة في المطار السماح للشخصيتين الإماراتيين من دخول إسرائيل، على الرغم من أنهما حضرا بناءً على دعوة خاصة من شركة "ليزر موديلنغ".

ورفض موظفو "سلطة الإسكان والهجرة" إدخالهما وذلك بالرغم من استكمالها نماذج التصاريح الصحية المتعلقة بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن "المواطنين الإماراتيين احتجا على طريقة التعامل معهما، واضطرا للصعود للطائرة والعودة إلى الإمارات"، وأكدت أن الحديث يدور عن "شخصيتين تحظيان باحترام كبير في الإمارات".