السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 07:22
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده

هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده

صدى نيوز: هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف معزياً بوفاة العالم الإيراني محسن فخري زاده.

وقال مكتب هنية في بيان صحفي إنه هاتف ظريف، وقدم "باسمه وباسم الشعب الفلسطيني وقيادة حماس التعازي للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباً باغتيال العالم محسن فخري زاده".

وأضاف أن "عملية الاغتيال تعكس عقلية إجرامية تستبيح القتل في وضح النهار وبشكل سافر، مؤكداً أن سياسة الاغتيالات كما أنها لم تنجح مع المقاومة في فلسطين فإنها ستفشل مع الجمهورية الإسلامية وعموم الأمة ومحور المقاومة، وتعكس فقط طبيعة القائمين عليها الخارجين على كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية".