السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 08:18
آخر الأخبار
الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews الطقس: أجواء غائمة وباردة وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار SadaNews إسرائيل تبحث تمديد الإغلاق العام مجدداً SadaNews وزير الصحة الأميركي يقدم استقالته على خلفية اقتحام الكونغرس

فصيل من قطاع غزة يهدد إسرائيل بالصواريخ و"الانغماسيين"

فصيل من قطاع غزة يهدد إسرائيل بالصواريخ و"الانغماسيين"

صدى نيوز - أصدرت كتائب سيف الإسلام في قطاع غزة، تصريحاً صحفياً، مساء اليوم الخميس، يهدد فيه بقصف المدن الإسرائيلي بالصواريخ.

وقالت كتائب سيف الإسلام في تصريحه: "نحن في الكتائب نُبتز من نجميع الفئات المتنوعة، والباب الوحيد لدينا أن نلتحم مع بني صهيون في الصاروخية والانغماسيين، وكل الوسائل المتاحة لدينا، ولن نعطي الدنية لأحد".

وأضافت: "هناك عدة أطراف تقوم بإبتزازنا، وعلى المجاهدين أن يستعدوا، وحتى لا يقال لنا نحن خرجنا عن الصف، لذلك نقول وعلى الملأ، إن الخيار الوحيد لدينا الأن هو المعركة والالتحام مع العدو الصهيوني".

وتابعت الكتائب في تصريحها: "نحن في كتائب سيف الإسلام واضحين وضوح الشمس ولا نعمل في الخفاء، وللجميع نقول، سنخوض المعركة حتى لو كلنا ارتقينا شهداء دون أن نعطي الدنية في أي شيئ وعدونا الرئيسي في الدنيا كلها هو العدو الصهيوني ومعركتنا معه وهذه المشاهد من هي كتائب سيف الإسلام وما إمكانيتها الصاروخية والميدان يخبرنا جيداً".