السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 07:05
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

التعرف على هوية الجثة المتحللة في بئر بلعا بطولكرم

التعرف على هوية الجثة المتحللة في بئر بلعا بطولكرم

صدى نيوز - أفادت مصادر إعلامية أن جثة الشاب الذي عثر عليه مقتولا في بئر بمدينة طولكرم، أمس الأربعاء، تعود للشاب فارس خطار في الثلاثينيات من عمره، من مدينة يركا بالداخل الفلسطيني المحتل.

وذكرت مصادر مطلعة أنه عثر على جسد الضحية علامات عنف شديدة وخطيرة، وبحسب التحريات والمعلومات المتوفرة فقد قام مجهولون بضربه وتعذيبه وربطه ومن ثم القوا بجثته الى داخل البئر.

وكان محافظ طولكرم عصام أبو بكر  قد أعلن صباح أمس الأربعاء، العثور على جثة متحللة داخل بئر للمياه في المنطقة الواقعة ما بين بلدة بلعا وإكتابا شرقي مدينة طولكرم.

وعلمت صدى نيوز من مصادر محلية بأنه أثناء قيام مواطنين بزراعة أرضهم بأشجار الزيتون، عثروا على الجثة وقاموا على الفور بإبلاغ الشرطة والأجهزة الأمنية التي شرعت باستخراجها والتحقيق للتعرف على هويتها، حيث عثر على جثة الشاب مربوطة بحجر داخل البئر.