الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 06:33
آخر الأخبار
7 قرارات منتظرة لبايدن هذا الأسبوع SadaNews إسرائيل تسلم استراليا مديرة مدرسة اعتدت جنسيا على عشرات القاصرات SadaNews الأكراد يهددون تركيا بـ"كارثة وحرب لا نهاية لها" SadaNews فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة"

الخارجية: فريق العمل المختص يلتقي برئيس واعضاء الغرفة التجارية في رام الله والبيرة

الخارجية: فريق العمل المختص يلتقي برئيس واعضاء الغرفة التجارية في رام الله والبيرة

صدى نيوز -التقى السفير د.احمد الديك والمستشار مصطفى البرغوثي مسؤول الادارة العامة للشؤون الاقتصادية هذا اليوم مع السيد عبد الغني العطاري رئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة رام الله والبيرة ووفد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة، لمتابعة واستكمال الترتيبات الخاصة بسفر وفد كبير من رجال الاعمال من عموم المحافظات في الضفة الغربية المحتلة عبر طائرة خاصة مستأجرة الى جمهورية الصين الشعبية ، وذلك لتمكين رجال الاعمال من متابعة اعمالهم وقضاياهم التجارية مع نظرائهم والشركات الصينية المعنية.  
كما تناول الاجتماع توسيع آفاق التعاون المشترك لتوفير جميع التسهيلات الممكنةامام حركة رجال الاعمال من والى الوطن، حيث تم تدارس مجموعة من الافكار بهذا الخصوص.      وفي نهاية الاجتماع تقدم رئيس واعضاء الغرفة التجارية بالشكر والتقدير لمعالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي وفريق عمل الوزارة والادارة العامة للشؤون الاقتصادية على الدور الذي تقوم به الوزارة في تسهيل حركة المواطنين والطلبة ورجال الاعمال من والى الوطن للالتحاق باسرهم ودراستهم واعمالهم.