الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 22:18
آخر الأخبار
الخارجية: فريق العمل المختص يلتقي برئيس واعضاء الغرفة التجارية في رام الله والبيرة SadaNews الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس

ولاية ميشيغن.. الجمهوريون يحاولون تأجيل التصديق على نتائج الانتخابات

ولاية ميشيغن.. الجمهوريون يحاولون تأجيل التصديق على نتائج الانتخابات

صدى نيوز: طلب مسؤولو الحزب الجمهوري في ولاية ميشيغن، من لجنة الانتخابات بالولاية اليوم السبت، تأجيل التصديق على نتيجة الانتخابات الرئاسية الأميركية لمدة 14 يوماً، للسماح بالتدقيق في بطاقات الاقتراع الواردة من أكبر مقاطعات الولاية.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة، التي تضم عضوين ديمقراطيين وآخرين جمهوريين، يوم 23 نوفمبر للتصديق على النتائج، وسيكون أمامها ما يصل إلى 20 يوماً للقيام بذلك.

وطالب المسؤولون الجمهوريون في رسالة إلى اللجنة بتدقيق كامل في أصوات مقاطعة واين التي تضم مدينة ديترويت التي تقطنها أغلبية من السود.

ويقول المسؤولون الجمهوريون إن "تجاوزات" حدثت في المقاطعة، لكن لم يتم إثباتها إلى حدود الساعة.

وكانت حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد تقدمت بطلب من أجل وقف فرز الأصوات في ولاية ميشيغن التي يصل عدد مندوبيها بالمجمع الانتخابي إلى 16 شخصاً.

وقالت الحملة إن الجمهوريين تم منعهم من عد الأصوات في بعض مناطق الولاية.

ويستعد بايدن لتولي السلطة في 20 يناير المقبل، لكن ترامب المنتمي للحزب الجمهوري ما يزال يرفض التسليم، ورفع ترامب عدة دعاوى قضائية في ولايات حاسمة، في محاولة لدعم تصريحاته غير المستندة إلى أدلة، عن تزوير واسع في عمليات التصويت.