الأحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة: 00:57
آخر الأخبار
الأردن: 56 وفاة و 3108 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews نصائح هامة لعلاج مصابي كورونا في المنزل SadaNews سلفيت: المحافظ يقرر إغلاق 14 مدرسة SadaNews الملك عبدالله: سنتصدى لمحاولة تغيير الوضع التاريخي والقانوني بالقدس SadaNews (صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً SadaNews خالفت إجراءات مكافحة كورونا.. الشرطة تغلق 200 محل بجنين SadaNews هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده SadaNews السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر SadaNews صورة: خطبة رجل في الخمسينات من طفلة يثير غضب العراقيين SadaNews أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل SadaNews اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه" SadaNews الرئيس يمنح اسم الناشطة الأمريكية راشيل كوري وساماً رفيعاً SadaNews للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته SadaNews (صورة) نابلس: القبض على مواطن زوّر مخالفة للتشهير بالشرطة SadaNews ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام SadaNews بريطانيا توزع "فيتامين الشمس" مجاناً للوقاية من كورونا SadaNews بريطانيا.. وزير من أصل عراقي مسؤول عن توزيع لقاح كورونا SadaNews الصين تحظر كافة واردات القمامة بدءاً من العام القادم SadaNews مصر.. تتوقع نمو الاقتصاد ما بين 2.8 و4% في 2021 SadaNews العالول يحذر من "ضربة ترامب المجروح" ويشير لتحالفات إقليمية جديدة

سامسونج تُشيع امبراطورها

سامسونج تُشيع امبراطورها

صدى نيوز: شيعت عائلة رئيس شركة "سامسونغ" الراحل، لي كون هي، جثمانه، وأقامت جنازة على نطاق ضيق، في قاعة عزاء بمركز "سامسونغ" الطبي، غرب مدينة سيئول.

وحضر مراسم التشييع، زوجة لي وأولاده الثلاثة، بمن فيهم ابنه الوحيد، نائب رئيس "سامسونغ" للإلكترونيات، لي جيه يونغ، وكل من أخته، لي ميونغ، رئيسة مجموعة "شينسي جيه"، وابن شقيقه، لي جيه هيون، رئيس مجموعة "سي إي جروب".

وأعلنت "سامسونغ" في وقت سابق، أن جنازة لي ستقام على نطاق ضيق، بانضمام أفراد الأسرة، ورفضت بلطف الزيارات في ظل تفشي كورونا.

توفى لي، يوم الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ78 عام، بعد أن قضى أكثر من 6 سنوات في المستشفى، على إثر إصابته بنوبة قلبية.

ومن المتوقع أن يمر موكب الجنازة على الأماكن التي ترك لي فيها بصمة قوية، بما يشمل بيته في يونغ سان بقلب سيئول، ومقر "سامسونغ" للإلكترونيات في سوون بجنوب سيئول، ومصنع الرقائق التابع للشركة في يونغين، بإقليم كيونغي.