الأحد 29 نوفمبر 2020 - الساعة: 00:13
آخر الأخبار
الأردن: 56 وفاة و 3108 إصابات جديدة بفيروس كورونا SadaNews نصائح هامة لعلاج مصابي كورونا في المنزل SadaNews سلفيت: المحافظ يقرر إغلاق 14 مدرسة SadaNews الملك عبدالله: سنتصدى لمحاولة تغيير الوضع التاريخي والقانوني بالقدس SadaNews (صور) في ظاهرة نادرة.. إمرأة برحمين تنجب توأماً SadaNews خالفت إجراءات مكافحة كورونا.. الشرطة تغلق 200 محل بجنين SadaNews هنية يهاتف ظريف معزياً باغتيال زاده SadaNews السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر SadaNews صورة: خطبة رجل في الخمسينات من طفلة يثير غضب العراقيين SadaNews أُرجعا من المطار.. إماراتيان "بارزان" يمنعان من دخول إسرائيل SadaNews اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه" SadaNews الرئيس يمنح اسم الناشطة الأمريكية راشيل كوري وساماً رفيعاً SadaNews للأسبوع 23 توالياً.. مسيرة للمطالبة بتنحي نتنياهو ومحاكمته SadaNews (صورة) نابلس: القبض على مواطن زوّر مخالفة للتشهير بالشرطة SadaNews ارتفاع إصابات كورونا بالقدس.. 3 وفيات و232 إصابة بآخر ثلاثة أيام SadaNews بريطانيا توزع "فيتامين الشمس" مجاناً للوقاية من كورونا SadaNews بريطانيا.. وزير من أصل عراقي مسؤول عن توزيع لقاح كورونا SadaNews الصين تحظر كافة واردات القمامة بدءاً من العام القادم SadaNews مصر.. تتوقع نمو الاقتصاد ما بين 2.8 و4% في 2021 SadaNews العالول يحذر من "ضربة ترامب المجروح" ويشير لتحالفات إقليمية جديدة

ماذ قال  قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان عن مرض صائب عريقات؟

ماذ قال  قائد شرطة دبي الأسبق ضاحي خلفان عن مرض صائب عريقات؟

صدى نيوز: علّق قائد شرطة دبي الأسبق، الفريق ضاحي خلفان، على إصابة أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، بفيروس كورونا المستجد.

وكتب خلفان تغريدتين على حسابه الرسمي على "تويتر"، "داعيا الله إلى شفائه ومؤكدا على أن الاختلاف لا يعني الفرح في مرضه".

وكتب خلفان: "أسأل الله أن يشفي صائب عريقات مما أصابه في هذه الجائحة وأن يعيده إلى أهله سالما معافى".

​وأضاف في تغريدة أخرى: "نختلف في الرأي ولكن لا تصل إلى أن نفرح على الآخر بمرض أو وفاة لا قدر الله.. مهما اختلفنا يبقى الهدف الرئيس واحدا".

​وكانت عائلة صائب عريقات،  قالت  صباح اليوم إن حالته لا تزال حرجة، وأن فريقا طبيا دوليا يشرف على حالته، داعية جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات عن حالة الدكتور صائب، واعتمادها فقط من وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".