الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 09:18
آخر الأخبار
العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يجري زيارة أمنية الى غلاف غزة

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يجري زيارة أمنية الى غلاف غزة

صدى نيوز -كشفت القناة السابعة العبرية، النقاب، صباح اليوم الثلاثاء عن قيام رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي بزيارة ميدانية إلى منطقة فرقة غزة في الغلاف، وذلك على خلفية وجود تخوفات لوقوع عمليات أمنية هناك.

وكانت القناة، قد زعمت مساء أمس بأن الجيش الإسرائيلي، كشف نفقا هجوميا لحركة حماس ، يمتد من وسط القطاع إلى داخل الحدود الإسرائيلية، بينما نفت وسائل إعلامية إسرائيلية أخرى هذا الخبر. 
ومن جانبه، قال موقع والا العبري، إن الجيش الإسرائيلي قرر صباح اليوم رفع الحواجز التي وضعها بالأمس على الطرق الرئيسية في غلاف غزة. وفق عكا للشؤون الإسرائيلية
وأفاد بأن الجيش الإسرائيلي قرر العودة للروتين، واستئناف العمل الزراعي، في المناطق المحاذية للسياج الحدودي الفاصل مع قطاع غزة.

جاء ذلك بعد بيان الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، الذي تقرر فيه عودة النشاط الزراعي قرب السياج الحدودي الفاصل مع قطاع غزة، باستثناء مناطق محددة، وذلك بعد تقدير الموقف.
وأضاف الناطق، ما زال النشاط الهندسي على الحدود مع القطاع مستمرا، دون وجود أي مخاطر على المستوطنات، أو تعليمات خاصة للسكان بالغلاف.