الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 09:13
آخر الأخبار
العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر

هاشتاج "السيدة الجليلة" يتصدر (تويتر).. الظهور الأول لحرم سلطنة عمان يخطف الانظار

هاشتاج "السيدة الجليلة" يتصدر (تويتر).. الظهور الأول لحرم سلطنة عمان يخطف الانظار

صدى نيوز -تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لـ"عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية " حرم سلطان سلطنة عمان "هيثم بن طارق" في الظهور الأول لها .

وذلك خلال خلال تكريمها لعددا من الشخصيات النسائية المؤثرة بمناسبة يوم المرأة العمانية في قصر البركة العامر يوم أمس السبت ومنحهن وسام الإشادة السلطانية .

ولفتت حرم السلطان هيثم بن طارق الأنظار بإطلالتها البسيطة وتقديرها للزي العماني النسائي وملامحها الجميلة .

كما تميزت أثناء إلقائها لكلمتها بالفصاحة والهدوء والتي أشادت من خلالها بدور المرأة في المجتمع العماني .. مشيرة إلى دور سلطان عمان الراحل (قابوس بن سعيد) الذي اختط نهج التمكين والتكريم والتقدير لدور المرأة الريادي على حد قولها .

وانطلق هاشتاج (السيدة الجليلة) الذي تصدر موقع تويتر في سلطنة عمان من جانب المتابعين مشيدين بحرم سلطنة عمان .

يذكر أن عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية ولدت في محافظة مسقط لأسرة عريقة يعود نسبها من والديها للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية .. وتزوجت بالسلطان هيثم بن طارق وأنجبت منه ولدين وبنتين وكرست حياتها لعائلتها .