الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:59
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

مكتب محمد عساف ينفي لصدى نيوز أنباء مطالبته بمغادرة دبي

مكتب محمد عساف ينفي لصدى نيوز أنباء مطالبته بمغادرة دبي

صدى نيوز: نفى رامي شبانه مدير أعمال الفنان محمد عساف في فلسطين لوكالة صدى نيوز الأنباء التي يجري تداولها عن أن دولة الإمارات أمهلت "محبوب العرب" يومين لمغادرة دبي.

وأكد شبانة في تصريحات لصدى نيوز أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، داعياً وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعية إلى توخي الحذر والدقة في نقل الأنباء من مصادرها الرسمية، مطالباً بنشر أخبار الفنان عساف التي تصدر من مكتبة في رام الله أو في دبي فقط.

وتأتي هذه الإشاعات بعد قرار إسرائيلي بسحب تصاريح دخول الفنان الفلسطيني للأراضي الفلسطينية المحتلة، إلى جانب سعيها لوقف أنشطته مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، وكذلك منع أنشطته في الإمارات، وفقا لصحيفة "معاريف" العبرية.

وتعقيباً على القرار الإسرائيلي، قال عساف في منشور على صفحاته الإجتماعية: "ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس وغزة ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي الذي أنتمي له قلبا وكيانا وروحا، ولن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كافة المحافل أي شيء .. بقلبي يا بلد".