الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:05
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

تحديد موعد زيارة نتنياهو للإمارات والبحرين

تحديد موعد زيارة نتنياهو للإمارات والبحرين

صدى نيوز: كشفت موقع عبري مساء اليوم السبت، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، سيزور الإمارات والبحرين، الأسبوع المقبل.

وتأتي هذه الزيارة تتويجاً لتطبيع العلاقات مع الدولتين، لتكون الأولى من نوعها لنتنياهو في أبوظبي والمنامة، دون مزيد من التفاصيل.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الخزانة بالولايات المتحدة أمس الجمعة، أن وزير الخزانة ستيفين منوتشين سيرأس وفداً أمريكياً يبدأ السبت زيارة إلى إسرائيل والإمارات والبحرين.

وسبق أن أعلنت هيئة البث الإسرائيلي، أن البحرين ستوقع مع الاحتلال الأحد، اتفاق فتح السفارات، وإقامة علاقات دبلوماسية، في اجتماع سيرأسه منوتشين، نقلاً عن موظفين إسرائيليين وأمريكيين كبار.

وفي 15 أيلول/ سبتمبر الماضي، وقعت الإمارات والبحرين، اتفاقيتي تطبيع مع الاحتلال في البيت الأبيض، برعاية أمريكية، متجاهلتين حالة الغضب والرفض في الأوساط الشعبية العربية والفلسطينية.