اشتية يعلن تكليف صندوق الاستثمار بإنشاء شركة فايبر محلية
أهم الأخبار

اشتية يعلن تكليف صندوق الاستثمار بإنشاء شركة فايبر محلية

صدى نيوز: أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية تكليف صندوق الاستثمار الفلسطيني بالتحضير لإنشاء شركة فايبر اوبتك "الخلايا الضوئية"، وتطوير البنى التحتية بأحدث وسائل التكنولوجيا، كون أن بعض أجزاء الشبكة الحالية تعتمد على الخطوط النحاسية، ما سيساهم في دفع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى الأمام.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت، إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث إطلع على الإنجازات العديدة التي حققتها في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال مواكبة التطور العالمي في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف رئيس الوزراء أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عنوان تقدم فلسطين، نحو السرعة والانتقال الى الامام للحاق بالعالم في كل ما له علاقة بالمعلوماتية.

وخلال لقائه بكوادر الوزارة أكد اشتية "أن الأزمات التي نعيشها ليست من صنع أيدينا بل فرضها الاحتلال علينا، ونواجهها ونعبرها كما عبرنا الكثير من الازمات".

كما أطّلع اشتية من خلال المجتمعين على أهم الإنجازات التي حققتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة الى أبرز المعيقات التي تواجهها، مؤكداً تقديم كافة اشكال الدعم للوزارة وعملها لتذليل جميع العقبات.