الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 03:03
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

اشتية يعلن تكليف صندوق الاستثمار بإنشاء شركة فايبر محلية

اشتية يعلن تكليف صندوق الاستثمار بإنشاء شركة فايبر محلية

صدى نيوز: أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية تكليف صندوق الاستثمار الفلسطيني بالتحضير لإنشاء شركة فايبر اوبتك "الخلايا الضوئية"، وتطوير البنى التحتية بأحدث وسائل التكنولوجيا، كون أن بعض أجزاء الشبكة الحالية تعتمد على الخطوط النحاسية، ما سيساهم في دفع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى الأمام.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم السبت، إلى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث إطلع على الإنجازات العديدة التي حققتها في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال مواكبة التطور العالمي في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأضاف رئيس الوزراء أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عنوان تقدم فلسطين، نحو السرعة والانتقال الى الامام للحاق بالعالم في كل ما له علاقة بالمعلوماتية.

وخلال لقائه بكوادر الوزارة أكد اشتية "أن الأزمات التي نعيشها ليست من صنع أيدينا بل فرضها الاحتلال علينا، ونواجهها ونعبرها كما عبرنا الكثير من الازمات".

كما أطّلع اشتية من خلال المجتمعين على أهم الإنجازات التي حققتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة الى أبرز المعيقات التي تواجهها، مؤكداً تقديم كافة اشكال الدعم للوزارة وعملها لتذليل جميع العقبات.