الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 02:44
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

ترامب: إذا خسرت في الانتخابات فسأغادر أمريكا

ترامب: إذا خسرت في الانتخابات فسأغادر أمريكا

صدى نيوز -  قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إنه سيغادر البلاد “حال فوز أسوأ مرشح في التاريخ”، في إشارة إلى منافسه في الانتخابات الرئاسية جو بايدن.

وأضاف ترامب، في كلمة أمام الجمهور خلال تجمع انتخابي في ولاية جورجيا، أن “بايدن أسوأ مرشح في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية”.

وتابع قائلاً: “التنافس مع أسوأ مرشح في تاريخ السياسة الرئاسية يضعني تحت الضغط.. هل تتصورون لو انهزمت؟ ماذا سأفعل طوال حياتي؟ سأقول إنني انهزمت أمام أسوأ مرشح في تاريخ السياسة”.

وأضاف الرئيس الأمريكي ساخرا: “لن أشعر أنني بحالة جيدة.. ربما يتعين علي مغادرة البلاد، لا أدري”.

وفي تصريحات أدلى بها ترامب خلال مقابلة على محطة “إن بي سي” التلفزيونية المحلية من ميامي بفلوريدا، مساء الخميس، قال إنه سيقبل انتقال السلطة في البلاد سلميًا، حال خسارته في الانتخابات الرئاسية المزمعة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، شريطة أن تكون تلك الانتخابات “نزيهة”.

ومن المقرر إجراء المناظرة الرئاسية الثالثة في 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمدينة ناشفيل في ولاية تنيسي.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن بايدن يتفوق بعشر نقاط على ترامب على الصعيد الوطني، لكن تقدمه في بعض الولايات الرئيسية ضئيل، حسب الاستطلاعات