الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:43
آخر الأخبار
الرجوب: مبادرة الرئيس عباس معقولة ومنطقية وعملية SadaNews هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي SadaNews اتحاد المعلمين ينفي انتهاء الفصل الدراسي SadaNews خاص- قرار برفع أجرة المواصلات 35% في الضفة الغربية

اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني

اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني

صدى نيوز: أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية أنه زار اليوم الخميس، مركز خليل السكاكيني بمدينة رام الله والتقى موظفيه وأعضاء مجلس الإدارة، وبحث مع الإدارة ترتيب نشاطاته بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

وأضاف اشتية في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، إن استمرار انشطة المركز تكفل إقامة نشاطات ثقافية حقيقية متنوعة ومفتوحة في هذا المبنى الذي تملكه الدولة، مشيراً إلى أن عقد استئجار المبنى ينتهي في 2023.

وكانت وزارة الثقافة أعلنت نيتها استعادة السيطرة على مبنى مركز خليل السكاكيني الثقافي في مدينة رام الله، ما أثار جدلاً واسعاً.

وقال الوزير عاطف أبو سيف في تصريحات صحفية "أعلن أن وزارة ستتدخل لتصويب عمل مركز خليل السكاكيني الثقافي، وأنها ستستعيد المبنى التابع لها".

وأضاف "لا نسترد شيئاً نمتلكه.. هو مبنى تابع للوزارة ونريد أن نتدخل ونصوب عمل المركز، ونصوب الاستخدام الثقافي داخل المبنى فقط، ونتمنى أن يؤثر ذلك ايجاباً على مركز خليل السكاكيني، واستعادة المركز لفضائه وحيويته ونشاطه".