الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 17:23
آخر الأخبار
هيلاري كلينتون: “أشعر بالغثيان الشديد” من فكرة فوز ترامب مرة أخرى SadaNews غزة: تسجيل 199 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) SadaNews تقدير إسرائيلي يرصد أطماع النفط والطاقة في اتفاقيات التطبيع SadaNews "مستعدون للتحرك"... الحرس الثوري الإيراني يصدر بيانا بشأن الإساءة للنبي محمد SadaNews الرجوب: مبادرة الرئيس عباس معقولة ومنطقية وعملية SadaNews هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا

بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً

بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً

صدى نيوز: أصدر المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي توضيحاً لتصريحات أمينها العام، وزير التنمية الإجتماعية أحمد مجدلاني، حول رواتب موظفي غزة.

وكان مجدلاني قال في تصريحات أثارة ردود أفعال متعددة، إن موظفي غزة لا يعملون منذ 13 عاماً، ولا يحق لهم الحصول على المواصلات والعلاوة الإشرافية.

وقالت الجبهة في بيان صحفي لها اليوم الخميس، إن التصريحات كانت على "أساس أن تفريغات 2005 والتقاعد المالي أو تخفيض الرواتب لموظفي غزة، تعتبر مسؤولية وطنية يجب معالجتها بعيداً عن المماطلة أو التصريحات المريحة لدغدغة العواطف وحسب".

وأضافت: "الجبهة وقفت دوماً إلى جانب هذه المطالب العادلة والمحقة، ولا يحق لأحد أن يتحدث بتعال وبأساليب لم نعتد عليها بسياسة التلقين أو التنصل من المسؤوليات".

وتابعت أنه "بكل أسف بعض القوى والفصائل وشخصيات وطنية، حاولت ركوب الموجة من خلال تصريحات غير مفهومة".

ودعت القوى والفصائل لعقد اجتماع طارئ لمناقشة هذه الملفات، واتخاذ القرارات المناسبة انطلاقاً من ما ينص عليه قانون الخدمة المدنية، ومجلس الوزراء لطرح الملف على جدول أعماله باجتماع خاص واتخاذ القرارات المناسبة.